منتديات السعادة
انت غير مسجل لدينا لذلك يسرنا انضمامك الى اسرة المنتدى ونتمنى لك قضاء اسعد الاوقات


تيتو


(.)الــ،،ـــتـــ،ـــنــ،ـــيــــ،،ــــن الــ،،ــمــ،،ــصــ،،ــرى(.)
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى كل الاعضاء والزوار شات وموقع ابن مصر http://eg-boy.com الادارة
TvQuran
TvQuran

شاطر | 
 

 اعتزال حارس مرمى المنتخب اليابانى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
teto
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 747
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: اعتزال حارس مرمى المنتخب اليابانى   الأربعاء 8 سبتمبر 2010 - 10:52

بعد أن خاض المباراة الودية والتي جمعت بين منتخبي اليابان وجواتيمالا وأنتهت بإنتصار الأول بنتيجة { 2 - 1 } أعلن حارس مرمى المنتخب الياباني سييغو نارازاكي ( 34 عاماً ) عن إعتزاله اللعب دولياً لتكون مواجهة جواتيمالا الأخيرة له مع منتخب بلاده .

وكان قد بدأ مشوار نارازاكي الدولي في عام 1998 ليتمكن من المشاركة كإحتياطي في نهائيات كأس العالم 1998 بفرنسا ثم شارك كحارس أساسي في مباريات كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان ولكن سرعان ما عاد لمقاعد البدلاء عندما أستعاد الحارس المخضرم يوشيكاتسو كاواجوتشي ليكون إحتياطي في كأس أمم آسيا 2004 بالصين وكأس العالم 2006 بالمانيا .

وبعد النتائج السلبية للمنتخب الياباني في نهائيات كأس العالم 2006 أستمر الحارس كاواجوتشي في مركزه الأساسي ليبقى نارازاكي كحارس إحتياطي إلا أن فشل المنتخب الياباني في المحافظة على لقبه في كأس أمم آسيا 2007 أضطر المدرب الجديد في ذلك الوقت السيد تاكيشي أوكادا على إعادة نارازاكي للمركز الأساسي ليشارك في أغلب مباريات تصفيات كأس العالم 2010 ويقود المنتخب الياباني لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا .

ولكن في المباريات الودية التي تسبق إنطلاق كأس العالم 2010 فشل نارازاكي في المحافظة على مستواه الفني ليخطف الحارس الشاب إيجي كواشيما مركزه الأساسي ويجلسه على مقاعد البدلاء طوال مباريات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

بعد نهاية المباراة الودية والتي جمعت بين منتخبي اليابان وجواتيمالا فاجأ نارازاكي الجميع بإعتزاله الدولي بحيث صرح للإعلام الياباني بعد نهاية المباراة بقوله :[ من الضروري أن أعطي الفرصة لغيري لكي يكتسبوا الكثير من الخبرة الدولية ، لقد أخبرت السيد هارا ( المدرب المؤقت للمنتخب الياباني ) بهذا الأمر منذ اليوم الأول لمعسكر المنتخب الوطني ] .

وأضاف نارازاكي بقوله :[ عندما شاركت لأول مرة بصفوف المنتخب الوطني كنت أبلغ في السن 20 لأتمكن من المشاركة في كأس العالم أعوام 1998 و 2002 و 2006 و 2010 ولهذا حان الوقت لكي أشكر الجميع على وقوفهم بجانبي ] .


_________________
التنين المصرى


http://www.eg-boy.com<<< شات ابن مصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dragon.dahek.net
 
اعتزال حارس مرمى المنتخب اليابانى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السعادة :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة-
انتقل الى: