منتديات السعادة
انت غير مسجل لدينا لذلك يسرنا انضمامك الى اسرة المنتدى ونتمنى لك قضاء اسعد الاوقات


تيتو


(.)الــ،،ـــتـــ،ـــنــ،ـــيــــ،،ــــن الــ،،ــمــ،،ــصــ،،ــرى(.)
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى كل الاعضاء والزوار شات وموقع ابن مصر http://eg-boy.com الادارة
TvQuran
TvQuran

شاطر | 
 

 هجرة الهولنديين ريال مدريد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
teto
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 747
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: هجرة الهولنديين ريال مدريد   الأربعاء 8 سبتمبر 2010 - 10:51

شهد عام 2010 "موسم هجرة الهولنديين" عن نادي ريال مدريد الإسباني، بعد أن تنازل النادي الملكي عن ستة من نجوم منتخب الطواحين البرتقالي خلال أقل من عام.

وأوردت صحيفة (آس) تقريرا أبرزت فيه أن أول الضحايا كان كلاس يان هونتلار الذي اشتراه الريال بـ20 مليون يورو من أياكس أمستردام، الا أنه رحل في يناير الماضي بعد أن أمضى ثمانية شهور فقط لم يقنع فيها جماهير الأبيض بمستواه ولزم مقاعد البدلاء في فترات طويلة وتعرض لعدة إصابات، حيث لم يشارك سوى في 20 مباراة وسجل ثمانية أهداف.

وانتقل هونتلار الى إيه سي ميلان الإيطالي بـ18 مليون، قبل أن يتعاقد مؤخرا مع شالكه الألماني ليلعب بجوار زميله السابق في الريال راؤول جونزاليس.

وأشارت الصحيفة إلى أن أن الريال ندم عندما فرط في الثنائي ويسلي شنايدر، المرشح بقوة للكرة الذهبية هذا العام، ومواطنه آريين روبن اللذلن وقعا عقدا مع التألق بمجرد رحيلهما من بوابة النادي الملكي، لأسباب خارجة عن إرادتهما بعد أن فضلت إدارة النادي التعاقد مع نجوم الصف الأول مثل كرستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وريكاردو كاكا الذين لم يقدموا شيئا يذكر للنادي الإسباني.

واتفق الجميع على أن شنايدر وروبن كانا "نجمي شباك" في 2010 بعد أن حصدا جميع الألقاب مع فريقيهما إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني على الترتيب، كما قادا منتخب بلادهما لنهائي مونديال 2010 الذي خسروه امام إسبانيا.

ولم يشفع للمهاجم المخضرم رود فان نستلروي لدى إدارة ريال مدريد بطولاته وأهدافه الغزيرة التي سجلها مع النادي، حتى تنازلوا عن خدماته "مجانا" الى هامبورج الألماني، الذي بدأ معه صفحة جديدة من التألق وهز الشباك.

وكان آخر المهاجرين عن القلعة البيضاء الثنائي رويستون درينثي ورافائيل فان دير فارت، حيث انتقل الأول معارا لمدة عام الى هيركوليس الصاعد حديثا لليجا، بينما شد الثاني الرحال الى دوري البريميرليج بقميص توتنهام الإنجليزي.


_________________
التنين المصرى


http://www.eg-boy.com<<< شات ابن مصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dragon.dahek.net
 
هجرة الهولنديين ريال مدريد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السعادة :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة-
انتقل الى: