منتديات السعادة
انت غير مسجل لدينا لذلك يسرنا انضمامك الى اسرة المنتدى ونتمنى لك قضاء اسعد الاوقات


تيتو


(.)الــ،،ـــتـــ،ـــنــ،ـــيــــ،،ــــن الــ،،ــمــ،،ــصــ،،ــرى(.)
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلدخول
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى كل الاعضاء والزوار شات وموقع ابن مصر http://eg-boy.com الادارة
TvQuran
TvQuran

شاطر | 
 

 مقاهى 5 نجوم!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهــSHAHDــد



عدد الرسائل : 280
العمر : 21
الموقع : الامارات
تاريخ التسجيل : 27/03/2009

مُساهمةموضوع: مقاهى 5 نجوم!!!!!   الأربعاء 3 فبراير 2010 - 2:06

بعيدة عن العيون «وهذا ما يجعلها مفضلة للاختلاء بحبيبي»
أسرار مكشوفة في مقاهي 5 نجوم.. حدّث ولا حرج
الوقت:
حين تدخل إليها، تحسب نفسك في ملهى ليلي رغم كونها تندرج تحت اسم ''مقهى''، واصطلح كثيرون على أنها ''مقاهي مغلقة'' تعج بالشباب والفتيات الذين اختاروها لممارسة عادات منافية للآداب.
وقد عمدت هذه المقاهي إلى توفير حجرات مختلفة المساحات ذات أبواب مغلقة أو ستائر محكمة، وتشتمل على جهاز تلفزيون يتم رفع صوته كي لا يدري أحد بما يجري في هذه الغرف، أنوارها خفيفة، و''الويترز'' لا يدخلوا هذه الغرف إلا بعد الاستئذان والانتظار حتى يتم تعديل الأوضاع.
لجأ إليها بعض الشباب خصوصا مع ارتفاع أسعار الشقق المفروشة، ما جعل هذه المقاهي محجوزة لأيام عدة، وهو ما يجسد الدعارة وإن كانت خلف ستار ''مقهي من عيار 5 نجوم''.
توفير الجو المناسب
برفع صوت التلفزيون
الشاب (م.ع) والذي يبلغ من العمر23 عاما اعتبر هذه النوعية من المقاهي ذات الغرف المغلقة ''حل للاختلاء بفتاة ومن دون خوف''، مشيراً إلى أن ''سعر هذه الغرف يتراوح بين 10 إلى 20 ديناراً، شاملة الأكل والشراب والشيشة، ولذا تعتبر أوفر من الشقق''.
وقال ''أذهب إلى مقهى في المحافظة الوسطى، حيث يحرص عماله على توفير الجو المناسب من خلال رفع صوت التلفزيون''. ولا يختلف (ج.ع) عن سلفه، حيث رأى أن ''هذه المقاهي مثل الفنادق التي تسمح بالاختلاء بالفتاة وهو ما نجده مناسبا لنا''. وتختلف أنواع المقاهي التي تقدم غرفا مغلقة، فمنها من تحول إلى ملهى مصغر من غير إضاءة واضحة، فتعمد إلى توفير المطربين للغناء داخل صالة مفتوحة، وبها تقوم الفتيات والشباب بالرقص والتصفيق، ومنها ما يخصص مدخلا منفصلا لغرف يكتب عليها ''للعوائل فقط''، لكنها ليست كذلك.
أعمد إلى فتح الستائر المغلقة
(م.ح) شابة بحرينية (موظفة) وتلاقي شبابا في هذه المقاهي المغلقة ''إذا شاهدني أحد من عائلتي أقول إني في كوفي شوب محترم''، حسب تعبيرها.
وأضافت أن ''الغرف في المقاهي بعيدة عن العيون، وهذا ما يجعلها مفضلة للاختلاء بحبيبي''.
وقالت ''أعمد إلى فتح الستائر المغلقة لأرى ماذا يفعلون فشاهدت ذات مرة شابا خليجيا بصحبة فتاة، ومعهما زجاجة شراب، ومرة أخرى شاهدت شابا وشابة من غير ملابس كما شاهدت أشخاصا في وضع جنسي''.
(س.ع) شاب بحريني (32 عاما)، روى تجربته في هذا المجال، حيث قال ''صادقت فتاة واتفقنا على الخروج، لكن لم أعرف إلى أين (....) سألت صديقاً فقال لي اذهب إلى مقهى، قلت له المقاهي ممتلئة بالشباب، فقال هذا المقهي به غرف مغلقة ولا يدخل عليك أحد بمجرد وصول الطلب''.
وتابع ''ذهبت في البداية لاستكشف الوضع، المدخل في الخلف وبه موقف للسيارات خاص بالعوائل، وبمجرد الدخول تجد الغرفة مفتوحة الستائر، لكي تدخل بسرعة ويتم إغلاقها''.
وأضاف ''أخذت صديقتي، ولكني شعرت أنني في مكان غير مناسب فأصوات البنات عـــالية وتسمع بوضوح، كما أنه لا يوجد في أي من الغرف أحد مع عائلته (...) لا يمكن لزوج وزوجته الدخول إلى هذه الغرف''.
ومضى قائلا ''عند الخروج من المقهى فإن الفتاة تخرج أولاً، وبعدها الشاب، ولا يمكن لأحد أن يشك بأن هذا المقهى الخمس نجوم، محل لممارسة مخلة بالاداب''.
قانون تنظيم المقاهي
يشار إلى أنه سبق أن تم سن قانون لتنظيم عمل المقاهي الصغيرة، والتي تقع بالقرب من المناطق السكنية، وتناسى القانون ما يجري في المقاهي(5 نجوم) والتي تحتوي على غرف مغلقة، تسهل ممارسة العادات المنافية للأخلاق.
فقـــد طبـــق قانون تنظيـــم عمــل المقاهي بصرامة، للمحافظة على صحة المواطنين، لكن لم يتم معالجة هذه المقاهي التي تلجأ إليها الآسيويات وجنسيات أخرى لممارسة الدعارة بشكل فاضح.
في سياق متصل اعتبر (ح.ج) هذه الغرف المغلقة في المقاهي ''أصبحت ملجأ للآسيويات، لممارسة الدعارة مع الشباب البحريني وبسعر زهيد يصل إلى 10 دنانير، مع دفع سعر الغرفة''.
وأضاف أن ''الكثير من هذه الجنسيات، تذهب إلى هذه المقاهي، حيث لا تقوم شرطة حماية الآداب (بالكبس) على هذه الغرف''.
وبعد، فربما تكون هذه الصورة المؤسفة، رسالة لمن قاموا بوضع قانون تنظيم عمل المقاهي الشعبية الصغيرة، لإعادة النظر في الأمر، حتى لا تصبح هذه المقاهي، موقعا لـ (الإيدز). confused confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
teto
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 747
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقاهى 5 نجوم!!!!!   الثلاثاء 2 مارس 2010 - 13:27

موضوع مهم جدا بس الاهم ان الشباب ال بتدور على مكان تستخبى فيه من الناس وماحدش يشوفها هتستخبى من ربنا فين afro

_________________
التنين المصرى


http://www.eg-boy.com<<< شات ابن مصر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dragon.dahek.net
شهــSHAHDــد



عدد الرسائل : 280
العمر : 21
الموقع : الامارات
تاريخ التسجيل : 27/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مقاهى 5 نجوم!!!!!   الثلاثاء 2 مارس 2010 - 20:55

ميرسى على مرورك تيتو

وربنا يهدى كل عاصى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقاهى 5 نجوم!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات السعادة :: المنتدى العام :: قسم العام-
انتقل الى: